ميلانيا ترامب في السعودية : هكذا أمضت ميلانيا ترامب وقتها في السعودية صور Rt Arabic

وكانت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية رجحت أن ترتدي سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب الحجاب أثناء زيارتها للمملكة العربية السعودية وأوضحت الصحيفة أن ترامب انتقد عدم ارتداء زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ميشيل الحجاب أثناء زيارتها. صور ميلانيا ترامب في السعوديةزوجة الرئيس الأمريكي دونلد ترامب تحل بالسعودية.


ترامب يغرد من السعودية وسلمان يرد Sputnik Arabic

أشادت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيارتها للمملكة العربية السعودية.

ميلانيا ترامب في السعودية. لم يطغى الإحتشام الأنيق والرفيع على جمال سيدتي أميركا الأولى وحديث الصحافة والموضة اليوم فايفيانكا وميلانيا ترامب قد وصلتا إلى السعودية ورغم أنهما لم تضعا غطاء الرأس إلا أن إطلالتهما كانت في غاية الاحترام والاحتشام. هكذا أمضت ميلانيا ترامب وقتها في السعودية صور في الوقت الذي ينشغل فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بلقاء الزعماء العرب استغلت عقيلته ميلانيا فرصة تواجدها بالمملكة لزيارة المدرسة الأمريكية الدولية في الرياض. وعقد الرئيس ترامب محادثات مع العاهل السعودي والمسؤولين السعوديين وكان برفقة ترامب زوجته ميلانيا وابنته.

إطلالة ميلانيا ترامب تلقى. بنت_ترامب وملابس ميلانيا تشعلان تويتر في السعودية جهازك لا يدعم تشغيل الفيديو 20 مايو أيار 2017. نشرت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب صورة لها على موقع تويتر وكانت ترتدي فستانا تحت الركبة مع سبع نساء يرتدين العباءات وهي الزي النسائي في المملكة العربية السعودية.

وطلبت ميلانيا أثناء تجوالها في معرض مسك الذي أقيم في العاصمة الرياض على هامش الفعاليات المصاحبة لزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للعاصمة الرياض اقتناء لوحة تشكيلية للفنانة السعودية فاطمة النمر أطلقت عليها اسم المحبة والسلام. وقالت في تغريدة عبر حسابها على موقع التدوين المصغر تويتر. إطلالة ميلانيا ترامب في السعودية انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق أخبار رياضة وشباب فنانين رأي حر اسواق العرب سيارات صحة مطبخ سياحة ابراج شباب وصبايا اولاد ثقافة جنسية كوكتيل مجتمع ستايل منبر العرب جامعات مدارس.

ميلانيا ترامب بإطلالة محتشمة في السعودية. صور ضجة بسبب إطلالة ميلانيا ترامب في السعودية. اقدمت القناة السعودية على طمس وجه ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الامريكي دونالد ترامب خلال زيارتهما الأولى.

قامت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي بزيارة اليوم إلى إحدى المدارس الدولية الأمريكية بالعاصمة السعودية الرياض. ميلانيا ترامب برفقة زوجها على سلم الطائرة اختارت ميلانيا ثلاث إطلالات راقية خلال صعودها الطائرة الرئاسية الأميركية في بلادها وحتى وصولها الى المملكة العربية السعودية وثم زيارتها مركز الملك عبد العزيز التاريخي. وصلت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى العاصمة السعودية الرياض اليوم السبت برفقة زوجها في أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه في 20 كانون ثانيناير الماضي.

تابعوا RT على. ميلانيا ترامب في السعودية بلباس يثير الإعجاب. اختارت عقيلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن ترتدي ثوبا يحترم العادات والتقاليد الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وذلك لمناسبة مرافقتها زوجها في زيارة رسمية.

وضعت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حدا للجدل القائم منذ أيام حول اللباس الذي سترتديه خلال زيارتها للسعودية. يالها من زيارة رائعة للرياض حيث. محمد الوكيل 22 مايو 2017 1500.

وظهرت ميلانيا رفقة ترامب اليوم السبت مرتدية قميصا طويل الكمين وبنطالا أسود مع حزام ذهبي أنيق. وقامت السيدة الأولى خلال زيارتها للمدرسة في اليوم الثاني لزيارة الرئيس الأميركي للسعودية بمداعبة عدد من الأطفال وتبادلت. ميلانيا ترامب تصل السعودية برفقة زوجها دونالد ترامب.

- في زيارتها الرسمية إلى المملكة المتحدة في يونيو 2019 أذهلت ميلانيا الجميع بمجموعتها المذهلة من الملابس حيث ارتدت كل شيء من ديور هوت كوتور إلى جانب الفستان الأحمر المذهل كلير وايت كيلر والذي ارتدته لتناول العشاء في السفير الأمريكي بلندن وينفيلد هاوس. ميلانيا ترامب في السعودية بلباس يثير الإعجاب الرئيسية من هنا وهناك 2017-05-20 الساعة 150820.


صور أزياء ميلانيا ترامب وايفانكا ترامب خلال زيارة الرئيس الأمريكي للسعودية مجلة هي


نيوزويك ترامب يزعم أن الملك سلمان قب ل زوجته ميلانيا


صور إطلالة ميلانيا ترامب في السعودية تثير ضجة رائج


شاهد بالفيديو رداء ميلانيا ترامب في السعودية


السعودية ملابس ميلانيا وإيفانكا ترامب المحتشمة محط الأنظار


ماذا قالت ميلانيا ترامب عن تمكين المرأة في السعودية المصري اليوم


ميلانيا ترامب في السعودية بلباس يثير الإعجاب Youtube


لائحة هدايا السعودية لـ ترامب وحجر بـ 100 مليون دولار مجلة الجرس


صور أزياء ميلانيا ترامب وايفانكا ترامب خلال زيارة الرئيس الأمريكي للسعودية مجلة هي


الحماسة تطغى على استقبال السعوديين لدونالد ترامب في الرياض


السعودية ملابس ميلانيا وإيفانكا ترامب المحتشمة محط الأنظار


مواقف أثارت جدلا خلال زيارة ترامب للسعودية Bbc News عربي


شاهد ماذا قالت ميلانيا ترامب لنساء السعودية Sputnik Arabic


هكذا أمضت ميلانيا ترامب وقتها في السعودية صور Rt Arabic


فنانة سعودية تكشف سر لوحتها التي اقتنتها ميلانيا ترامب مجلة هي


بالصور احتفاء بإطلالات ميلانيا ترامب خلال زيارة السعودية


بالفيديو والصور ميلانيا ترامب في السعودية بالأسود والذهبي من دون غطاء للرأس النهار


صور أزياء ميلانيا ترامب وايفانكا ترامب خلال زيارة الرئيس الأمريكي للسعودية مجلة هي


بالصور ميلانيا ترامب تنصح السعوديات Rt Arabic